Monday 20 February 2017

الأحذية ministar طفل مقابل robeez 6

MiniStar العظمى الأولى Shoes..Many تصاميم سلبيات: لم تتم الموافقة عليها من قبل الجمعية الطبية الأمريكية العناية بالقدم إذا كان لديك لم تكن مألوفة مع اتجاه هذه الأحذية الخطوات الأولى للأطفال الرضع، مرة واحدة يتم تشغيل لك إليهم عليك أن تكون قريبا على مطاردة لأكثر وأكثر كنت لأول مرة إلى هذه فائقة لطيف زلة فيرفكس للصغار عندما رأيت الرجل قليلا في كنيستنا مع طيف الزوج، وكانت هذه الأحذية الجلدية قليلا مع الأسود عليها وأنها مطابقة الزي له كان لطيف جدا، وجدت سألت أمي له ولها حيث انها حصلت عليها، في البداية اعتقدت أنهم كانوا اليدوية. قالت لي انها تلقي لهم كهدية والتي تسمى Robeez. حسنا، أود فقط أن يكون لهم لبلدي الرجل الصغير في ذلك الوقت 9 أشهر من العمر وبدأت للتو لسحب نفسه على chouches لدينا. بعد بعض البحث وجيزة على الانترنت وجدت تلك Robeez، والسعر. ليس سعيدا جدا كانت 27.95 الشحن وما إلى ذلك أنني لم أكن على وشك أن تنفق على أحذية الأطفال الرضع لطيف، أن ارتداء الجحيم لربما 2 أشهر. أعني أطفال قدم تنمو بسرعة هائلة ولكن يمكنك أن تتخيل. الرضع تنمو فائقة كما هو، ناهيك عن أصابع الأقدام بهم. لذلك التخلي عن هذا المسعى الحق في ذلك الحين وهناك، ولكن كنت ما زلت مفتون كما رأيت المزيد والمزيد من سرطانات معهم على. يوم واحد في الهدف الأول جاء عبر ما يبدو أنه Robeez. ولكن بدلا من ذلك كان علامة تجارية أخرى MiniStar، وأنا أقول لكم بدت التصاميم بالضبط نفس الشيء حتى أنها تلك الأسد لطيف. السعر. 12.99. لكن لسوء الحظ كانت الأسود فقط 0-6 أشهر، لذلك أنا اختار أحذية الخراف لطيف منذ ابني يرتدي الكثير من اللون الأزرق وكانوا رائعتين للإقلاع. وتتكون هذه الأحذية قليلا من 100 من الجلد مع نعل من جلد الغزال. أنها تأتي في باجي بلاستيكية صغيرة مع هذه البلاستيكية تبحث مقابض واضحة. في الكاحل هناك هو تجمع المرونة للحفاظ على الأقدام في وجود طيف ودافئ دون تهيج. وقد جعلت هذه الأحذية قليلا أسهل حياتي كثيرا، وإذا كان لديك أرضية من البلاط قد تكون قادرة على التواصل مع لي. ابني كان الحصول إلى الأبد حصى في أسفل قدميه بينما around..I الزحف يعني أنني يمكن تنظيف الأرضيات بلدي حتى أنني غير قادر على التنفس بعد الآن، ولكن سيكون هناك دائما قليل من وسخ حركة المرور. مع الأحذية Ministar على، فهو حر للتجول وقدميه أبدا تتسخ. أيضا إذا كان لديك أتساءل عما اذا كان قدم تحصل على الساخن في there..Im المؤكد أنها لو كنت لإبقائها لفترة طويلة جدا، ولكن بين القيلولة تغذية الخ [هس] لا يتجولون في مجموعها الكثير، لذلك يرتدي لهم سوى ذلك الحين. حتى الآن لا يبدو أن قدميه الحصول تفوح منه رائحة العرق أو الحارة، كما واقع الأمر أن تكون جافة عندما أخذ أجبرتها على الفرار، وأعتقد أن أعطت مقاومة الانزلاق له المزيد من الثقة لاتخاذ خطواته جدا وهي تأتي في العديد من الأساليب ولطيف pitcures، لا بد لي من القول قسم بنات ديه المزيد وcuter التصاميم، لكن thats من المتوقع أعتقد أنهم رائعتين والناس سوف يعلق بالتأكيد. أنا لست على علم بأي متاجر التجزئة الأخرى غير المستهدفة التي توفر MiniStar. 5،1. الشحن


No comments:

Post a Comment