Friday 17 February 2017

الجلود والأحذية طفل نمط مجانا

ما كنت قد الخياطة لذا، من أي وقت مضى منذ حصولي على ماكينة خياطة جديدة. لقد كان لديها الكثير من المرح تمتد نفسي من حيث الخياطة. كنت فقط ذاهب الى ان نعطيكم جولة تتكون من عدد قليل من الأشياء التي كنت قد تم العمل على. وقبل بضعة أشهر، وقدم لي كيرا سترة أنها didn8217t تريد بعد الآن. لا تبدو جيدة على لي، لذلك أنا خاط هو داخل قميص القليل لالانا. كنت أعرف كيرا أحب المواد نظرا لأنها قد اختار في المقام الأول. لقد استخدمت أعلى نمط ربان لهذا القميص متماسكة لينة. ثم قررت شراء إخفاء جلد الضأن من هذا المحل على و Etsy. جلد الضأن هو أرق من جلود البقر ويمكن مخيط بسهولة باستخدام آلة الخياطة العادية. أنا آسف لجميع أصدقائي النباتي. هذه اخفاء شحن سريع من إيطاليا، وكان لينة سووووووو، وجميلة جدا. أنا تقريبا didn8217t تريد قطع عنه. كان النمط الأول الذي يريد أن يجعل من جلد هذا ناتي جين نمط الحذاء. هنا يمكنك ان ترى قطعة من جلد أنني قطع لهذا النمط. بلدي النتائج النهائية. أنا اصطف لهم شعر جميل مثل نمط دعا. أنا يمكن أن يضيف الكثير من الزينة لطيف، ولكن لما كان المرة الأولى التي جعل نمط، فعلت الاشياء الاساسية جدا. كنت أتمنى لو كان لون آخر من الجلد لإضافة غطاء اصبع القدم، ولكن أتمنى أن تكون قادرة على تقديم cuter منها في وقت لاحق. أنا جعلت منهم بعض أحجام كبيرة جدا للتأكد من أنها تناسب لها عندما قالت انها على استعداد للبدء في المشي. أبقى الانا الرغبة في تناول الطعام لهم، ولكن على الأقل أنها didn8217t نكرههم لأنها didn8217t صرخة في حين حاول كيرا لوضعها على بلدها. فيا النمط الثاني الذي أردت نسخ كان حذاء مماثلة لهذه من التقطت حديثا. هذه هي لطيفة جدا تبحث جنبا إلى جنب مع كل الألوان الأخرى، ولكن فقط خارج جدا من نطاق سعري. لقد استخدمت نمط Lil8217 الهندي الأحمر الخف. (انتظرت حتى انه كان للبيع.) فعلت قرص التصميم بحيث كان هامش مركز مثل الأخفاف التقطت حديثا. حتى هنا هي بلدي الانتهاء منها. أنا حقا أحب هذا النمط. وقدم منحة متأكد من أني أبقى زوج واحد من هذه بحيث عندما يكون لدينا طفل لديهم منها. أنا قدمت لهم في حجم 5 منذ قرأت أن الكثير من الأطفال الصغار / أطفال ارتداء هذا الحجم عندما تبدأ أولا المشي. أنا أحب اختلاف اللون خفية أن الجلد لها، وأنا لا يمكن أن تنتظر لشراء أكثر من ذلك أستطيع أن خياطة أكثر من هذه الجراء لطيف قليلا. هذا و Etsy رشة لديه مثل هذا جلد جميل أن أريد شراء WAY الكثير من الجلود. (أصوات زاحف كيندا قائلا انه من هذا القبيل. أوه حسنا) إذا كنت ترغب في محاولة يدك في جعل بعض الأخفاف، وهناك عدد قليل من الدروس المجانية والأنماط التي لقد وجدت في الروابط أدناه. أيضا، والكثير من محلات بيع و Etsy هذه أرخص من تلك التي التقطت حديثا.


No comments:

Post a Comment